الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:00 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..الأهلي يعلن الاستغناء عن 6 لاعبين.. تعرف عليهم

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

علم الموجز أن الأهلي سوف يعلن الاستغناء عن أكثر من 6 من نجومه الموسم القادم وعلي رأسهم مروان محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود وكريم نيدفيد وسعد سمير ورامي ربيعة فيما
استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صفقات الاهلي الجديدة والمنتظر انضمامها إلى صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل لمواصلة مشوار المنافسة في كافة البطولات المحلية وغير المحلية، التي تطمح جماهير النادي الأهلي في حصدها بكافة المواسم.

وقرر موسيماني وضع 4 لاعبين على قائمة صفقات الأهلي الجديدة بعدما درس صفوف الفريق بشكل جيد في الفترة الماضية لتحديد احتياجاته من اللاعبين في الموسم الكروي المقبل لدعم خطوط الفريق الأحمر قبل الموسم الجديد.
.

وجاءت أبرز الأسماء المرشحة للصفقات الأجنبية حمدو الهوني، لاعب الترجي التونسي، وسفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي.

كما رشح موسيماني لمركز الظهير الأيمن كريم فؤاد، لاعب النجوم المعار إلى إنبي، وكريم العراقي، لاعب المصري البورسعيدي.

ولم يسقر موسيماني على اسم اللاعب المرشح في مركز الظهير الأيسر، إلا أن محمد حمدي لاعب بيراميدز نال إعجاب المدرب الجنوب أفريقي في الفترة الماضية.

وأخيرًا جاء عدد من اللاعبين المحليين في قائمة صفقات الأهلي الجديدة في مركز الجناح أبرزهم أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، وعبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.