رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:51 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. كبار رجال الدولة والشخصيات العامة فى عزاء والدة اللواء دكتور راضى عبد المعطى حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

عاجل. بيان خطير من الجيش السوداني بشأن الحرب مع أثيوبيا

الجيش السوداني ،أثيوبيا ،الحرب
الجيش السوداني ،أثيوبيا ،الحرب

كشف الجيش السوداني، مساء الأربعاء حقيقة دخوله في حرب مع أثيوبيا نافيا ما تداولته بعض الوسائل الاعلامية حول وقوع اشتباكات عسكرية مع الجيش الإثيوبي، بمنطقة باسندة الحدود الشرقية للسودان.

وقال الجيش السوداني في بيان، رسمي، نشرته وكالة الأنياء السودانية الرسمية(سونا): «انتشرت في بعض الوسائل الإعلامية أخبار تفيد باشتباكات عسكرية بمنطقة باسنده بالحدود الشرقية».

وتابع: «نؤكد للجميع هدوء الأحوال وعدم حدوث أي اشتباكات»، لافتًا إلى أن «القوات المسلحة المنتشرة داخل الحدود السودانية تؤدي عملها بصورة روتينية دون التعرض لأي أعمال عدائية».

كانت قناة العربية السعودية قد ذكرت أن اشتباكات بالأسلحة الثقيلة وقعت الأربعاء بين الجيشين السوداني والإثيوبي في منطقة باسندة الحدودية.

موضوعات متعلقة