الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل. بيان خطير من الجيش السوداني بشأن الحرب مع أثيوبيا

الجيش السوداني ،أثيوبيا ،الحرب
الجيش السوداني ،أثيوبيا ،الحرب

كشف الجيش السوداني، مساء الأربعاء حقيقة دخوله في حرب مع أثيوبيا نافيا ما تداولته بعض الوسائل الاعلامية حول وقوع اشتباكات عسكرية مع الجيش الإثيوبي، بمنطقة باسندة الحدود الشرقية للسودان.

وقال الجيش السوداني في بيان، رسمي، نشرته وكالة الأنياء السودانية الرسمية(سونا): «انتشرت في بعض الوسائل الإعلامية أخبار تفيد باشتباكات عسكرية بمنطقة باسنده بالحدود الشرقية».

وتابع: «نؤكد للجميع هدوء الأحوال وعدم حدوث أي اشتباكات»، لافتًا إلى أن «القوات المسلحة المنتشرة داخل الحدود السودانية تؤدي عملها بصورة روتينية دون التعرض لأي أعمال عدائية».

كانت قناة العربية السعودية قد ذكرت أن اشتباكات بالأسلحة الثقيلة وقعت الأربعاء بين الجيشين السوداني والإثيوبي في منطقة باسندة الحدودية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة