الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 10:22 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا البطل مهما روحتوا فين.. محمد رمضان يستفز جمهوره بأغنية جديدة تحمل اسم ”المكسب بتاعنا”

محمد رمضان
محمد رمضان

نجح الفنان محمد رمضان في تخطي حاجز ال200 الف مشاهدة يكليبه الجديد الذي يحمل اسم "المكسب بتاعنا" والذي طرحه منذ حوالي 5ساعات عبر قناته بموقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية: "كله بيلعب العب العب العب، ماتستخباش وأظهر ما درى.. أشوفك ماتشوفنيش أنا مشكلة.. ضرب نار دمار حصار و افترى.. فتحنا النار عليهم من الجهتين.. أنا البطل مهما روحتوا فين.. زي ما تعوز المود نهار وليل.. أي وقت جاهز أفجر grenade.. جوي جديد في جديد ماليش تقليد.. زخيرتي حيّة على البحري في من ده كتير.. عمرنا ما نمل ونفسنا طويل.. غايرانين والكل بيغير".

وكان قد روج محمد رمضان للأغنية عبر موقع تويتر حيث كتب: "كليب المكسب بتاعنا ثاني أغاني الصيف وثاني تعاون مصري مغربي لي مع العالمي ريدوان بعد تعاوني مع المعلم سعد لمجرد #ثقة_في_الله_نجاح"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.