الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل عرضه.. نشكف كواليس فيلم ”ماما حامل” لـ ليلى علوى

ماما حامل
ماما حامل

تنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلمها الجديد "ماما حامل" حيث قرر صناع العمل طرحه يوم 2 من شهر يونيو المقبل.

وتجسد ليلى علوي خلال أحداث ماما حامل دور أم للفنانين حمدي المرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى في إطارمن الكوميديا الاجتماعية.

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم "ماما حامل" بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وهدى الأتربى، وويزو، ومحمد سلام، وبدرية طلبة، ونانسي صلاح، وآخرون، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج "سينرجي".

من جهة أخرى، تعاقدت ليلى علوي رسميا على المشاركة في بطولة فيلم “200 جنيه” مع الفنانة نيللي كريم التى تجسد دور راقصة فقيرة وتعانى العديد من المشاكل والمواقف الصعبة، والمقرر أن تبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، بقيادة المخرج محمد أمين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.