×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 5 أغسطس 2021 02:13 مـ 26 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

خالد الصاوي: ”زوجة خالد صالح كانت سند لنا جميعًا”

الموجز

حل الفنان خالد الصاوي ضيف على برنامج "معكم" الذي يعرض علي شاشة قنوات "سي بي سي" وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي حيث كشف خلال الحلقة أنه يشارك في فيلمين هذا الموسم وهم "أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال، و"للإيجار"، كما حرص أن يوجه اعتذارًا لمنتج الفيلم بسبب تصريحاته الأخيرة عنه.

وبخصوص المنشور الذى كتبه عقب وفاة زوجه الفنان الراحل خالد صالح، دكتورة هالة قال الصاوي: "حزنت بخبر وفاة دكتورة هالة فأنا أعرفها منذ زمن عندما كنت فى الجامعة وكنا مجموعة مركزية لا نفترق وهى كانت بمثابة أختى وكانت تحضر عروضى المسرحية لتدعمنى وبالرغم من أنها تصغرنى بعام تقريبًا إلا أننى لم أشعر يومًا أنها الصغيرة بالعكس كانت أم الشلة العاقلة الحنينة والجدعة، وأدعو الله أن يجمعها بخالد على خير".

من جانب آخر شارك خالد الصاوي في السباق الرمضاني لهذا من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" الذى اعتمد على الدراما الاجتماعية وتناول المسلسل فكرة اختيارات الإنسان وكيف يدفع ثمن هذه القرارات فى حياته، وكذلك فكرة الرضا والطمع والتنازل وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي خالد الصاوي اللي مالوش كبير عمرو محمود ياسين مصطفى فكري خالد صالح

مواقيت الصلاة

الخميس 02:13 مـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 05 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes