الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المصري يستضيف أسوان اليوم فى كأس مصر

المصري
المصري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصرى البورسعيدى، نظيره أسوان في التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

ويسعى لاعبو المصري، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لمواصلة مشوار بطولة كأس مصر حتى المحطة النهائية، فيما يسعى فريق أسوان إلى تحقيق الانتصار، للتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

ونجح المصرى فى التأهل لهذا الدور، بعدما تخطى عقبة فريق المنصورة بثلاثية دون رد، في دور الـ32 للبطولة، ثم فاز على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 16 للمسابقة.

على الجانب الآخر، فاز فريق أسوان على سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32 للبطولة، ثم تخطى عقبة الجونة، بهدف دون رد في دور الـ 16 للمسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.