×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 يوليو 2021 12:29 مـ 15 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

حالتها حرجة.. تطورات خطيرة فى الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز.
دلال عبد العزيز.

كشف الإعلامي تامر أمين، عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز وطالب من جمهورها بالدعاء لها، موضحا أن حالتها الصحية حرجة وتحتاج إلى دعاء محبيها.

وقال خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار": "دلال عبد العزيز نجمة كبيرة وحبيبة الملايين وعلى المستوى الإنساني أعتز بصداقتها منذ أكثر من 18 عام".

وأضاف: "دلال عبد العزيز وميرفت أمين ورجاء الجداوي كانوا مثلثا لا يفترق في أي مناسبة سواء كانت فرح أو حزن"، مؤكدا أنه تابع حديث الفنانة إيمي سمير غانم عن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، ومطالبتها للجمهور بالدعاء بالشفاء لها بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وتابع: "دلال عبد العزيز سباقة بفعل الخير طوال الوقت"، مضيفا: "دلال عبد العزيز تحتاج إلى دعوات الجميع كي تقوم بالسلامة من وعكتها الصحية".

وأوضح: "الخير الذي قامت به دلال عبد العزيز طوال حياتها سوف يساعدها في أن تقوم بالسلامة من أزمتها الصحية".


حالة دلال عبدالعزيز الصحية ما زالت حتى الآن غير مستقرة، ورغم أن مسحتها الأخيرة كانت سلبية، إلا أن تبعات الفيروس أصابت رئتها بشكل كبير، ما أدى لحدوث مشكلات صحية كبرى بها.


وتحتاج دلال لأكسجين طوال الوقت، نتيجة لحدوث تليف شديد في الرئتين، أحدثه فيروس كورونا، الذي أصيبت به مؤخرا، ونقلت بسببه للمستشفى.

حالة دلال عبدالعزيز الصحية تحتاج لجهاز «هاي فلو نزيل وباي باب»، وهي أجهزة تساعد على ضخ الأكسجين للجسم، لعدم قدرة الرئتين على التنفس بشكل طبيعي والشعور بالاختناق.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد نقلت الفترة الماضية إلى المستشفى نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشؤون الصحة والوقاية، كشف في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، أن حالة الفنانة لا تزال حرجة وتحتاج للدعاء.

وأضاف: "المعلومات اللي عندي إن الحالة لسه ما رجعتش للطبيعي، لسه حالة حرجة وندعو لها بالشفاء، وندعوا للراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة إن شاء الله".

دلال عبد العزيز كورونا تامر أمين ميرفت امين رجاء الجداوي

مواقيت الصلاة

الأحد 12:29 مـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 25 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:22
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes