الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو سعد يكشف حقيقة تقديم جزء ثانى من مسلسل ”ملوك الجدعنة”

شعبان وسعد
شعبان وسعد

كشف الفنان عمرو سعد عن وجود نية لتقديم جزء ثان من مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي شارك فيه مع النجم مصطفي شعبان في دراما رمضان المنقضي، مؤكدًا أنه تم النقاش في ذلك مع منتج المسلسل والمخرج والمؤلف، بناء على رغبة الجمهور، ولكن لم يتم اتخاذ القرار النهائي في ذلك.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "يحدث فى مصر" تقديم الإعلامي شريف عامر المذاع على فضائية "إم بى سى مصر"،: " أنه في حالة عدم تصوير جزء ثان من ملوك الجدعنة مع مصطفي شعبان فكل واحد فينا هيعمل مسلسل لوحده".

وأوضح: "سعيد جدا بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، لأن الشعب المصري يعي المعنى الحقيقي عن الصداقة، وإزاي أن شخص ممكن يضحي بحياته من أجل حماية صاحبه"، مؤكدا: "بناء شخصيتي لمسلسل ملوك الجدعنة استغرقت فيها 6 أشهر لكي تظهر كذلك، وأنا تعبت جدا فى تصوير المسلسل، لدرجة أني كنت بنام في لوكشين التصوير وكان عندي هوس بالشخصية".

وقال: "كنت أشعر بالغيرة عند مشاهدتي لأعمال العملاقين الراحل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز، وأتمنى تحقيق نجاح مثلهما".

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة: مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.