×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 6 ديسمبر 2023 08:53 صـ 23 جمادى أول 1445هـ
نجوم الفن

عمرو سعد يكشف حقيقة تقديم جزء ثانى من مسلسل ”ملوك الجدعنة”

شعبان وسعد
شعبان وسعد

كشف الفنان عمرو سعد عن وجود نية لتقديم جزء ثان من مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي شارك فيه مع النجم مصطفي شعبان في دراما رمضان المنقضي، مؤكدًا أنه تم النقاش في ذلك مع منتج المسلسل والمخرج والمؤلف، بناء على رغبة الجمهور، ولكن لم يتم اتخاذ القرار النهائي في ذلك.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "يحدث فى مصر" تقديم الإعلامي شريف عامر المذاع على فضائية "إم بى سى مصر"،: " أنه في حالة عدم تصوير جزء ثان من ملوك الجدعنة مع مصطفي شعبان فكل واحد فينا هيعمل مسلسل لوحده".

وأوضح: "سعيد جدا بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، لأن الشعب المصري يعي المعنى الحقيقي عن الصداقة، وإزاي أن شخص ممكن يضحي بحياته من أجل حماية صاحبه"، مؤكدا: "بناء شخصيتي لمسلسل ملوك الجدعنة استغرقت فيها 6 أشهر لكي تظهر كذلك، وأنا تعبت جدا فى تصوير المسلسل، لدرجة أني كنت بنام في لوكشين التصوير وكان عندي هوس بالشخصية".

وقال: "كنت أشعر بالغيرة عند مشاهدتي لأعمال العملاقين الراحل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز، وأتمنى تحقيق نجاح مثلهما".

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة: مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح.

عمرو سعد مصطفي شعبان ملوك الجدعنة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:53 صـ
23 جمادى أول 1445 هـ 06 ديسمبر 2023 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click click coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns clean clean coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns coupouns furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture furniture bargail bargail bargail bargail bargail bargail bargail click here click here click here click here
CIB
CIB