الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:17 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. بوسى شلبى تحيى ذكرى ميلاد زوجها الفنان محمود عبد العزيز

بوسي ومحمود
بوسي ومحمود

شاركت الإعلامية بوسي شلبي زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز متابعيها بمقطع فيديو لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، تظهر فيه وهي تقرأ القرآن الكريم من أمام قبر محمود عبد العزيز، مصحوبا بدعاء لجميع من رحلوا عنا.

وكتبت: "في يوم عيد ميلاده.. نسألكم الفاتحة".

الراحل محمود عبدالعزيز من مواليد 4 يونيو 1946، وحصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة الإسكندرية عام 1966، ثم على درجة الماجستير في العلوم الزراعية، بدأ حياته الفنية في التليفزيون من خلال الاشتراك مع محمود ياسين ونيللي في مسلسل "الدوامة" من إخراج نور الدمرداش.

وبدأت علاقته الحقيقية بالسينما عام 1974 من خلال فيلم "الحفيد"، ثم انطلق ليقدّم العديد من الأفلام الرومانسية خلال فترة سبعينيات القرن العشرين منها: "حتى آخر العمر، مع حبي وأشواقي، كفاني يا قلب" وغيرها.وفي فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن العشرين بدأ محمود عبد العزيز في تقديم العديد من الأعمال المهمة منها: "الكيت كات، البحر بيضحك ليه، العار، الصعاليك، البريء، الكيف، جري الوحوش"، بالإضافة لأعماله في الألفية الجديدة ومنها فيلم "الساحر" ومسلسل "جبل الحلال" وغيرها، ووافته المنية يوم 12 نوفمبر 2016.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.