الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ناهد السباعى تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة صحية

ناهد
ناهد

حرصت الفنانة ناهد السباعي علي طمأنة جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية، منذ عدة أيام، والتى استدعت حجزها داخل إحدى المستشفيات، لتشخيص حالتها ومعرفة ما يؤلمها، دون الوصول لنتيجة محددة، ذلك حسبما أعلنته عبر حسابها، على موقع تبادل الصوروالفيديوهات الشهير«انستجرام».

وكتبت الفنانة ناهد السباعي، عبر حسابها بـ«انستجرام»: شكر واجب للمستشفي، كانت على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة والخبرة والضمير، من حوالي أسبوع تعبت جدًا وجع شديد يشبه وجع انفجار الزايدة والمرارة، رحت أقرب مستشفى كشفوا عليا وعالجوني وإدوني محاليل، وروحوني البيت فضلت تعبانة وسِخنت، إحساس صعب قوي إنك تبقى موجوع وتعبان ومحدش عارف عندك إيه؟.

وأضافت ناهد السباعي قائلة: «روحت لدكتور باطنة حولني فورًا لدكتور أخر جراح، ولكنه لا يُفضل الجراحة وبيخليها أخر حاجة بعد ما يعمل كل المحاولات».

وتابعت: «أما بالنسبة لطاقم التمريض فهم على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة، شكرًا دكتور الباطنة فى المستشفي، أفضل دكتور باطنة في مصر، شكرًا دكتور الجراحة العامة، شكرًا دكتور النساء والتوليد، أنا بفتخر بمعرفتك من أكتر من عشرين سنة»، كما وجهت الشكر لكافة طاقم العمل داخل المستشفى، وبعثت برسالة طمأنة لجمهورها قائلة: «بفضل الله الشافي وفضلكم أنا أحسن دلوقتي الحمد لله كثيرًا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.