×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 12:11 صـ 13 ربيع أول 1443هـ
الأخبار

عاجل.. بيان ناري من هالة صدقي يكشف خطايا طليقها

هالة صدقي
هالة صدقي


كشفت الفنانة هالة صدقي عن موقفها من العودة إلى طليقها و قالت إنها ترفض إجراء أي مناقشات مع زوجها السابق سامح سامي الذي طلبها في بيت الطاعة، موضحة أنها تتعرض وأبناؤها لما أسمتها «شتائم» منذ سبع سنوات من قِبل «سامح».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حديث القاهرة» على شاشة «القاهرة والناس»، مساء الأحد، أن زوجها السابق يحاول استخدام السوشيال ميديا للتأثير عليها، غير أنها أكدت أن تتحلى بالصمت من باب عدم إخراج أسرار البيت إلى الرأي العام، على حد تعبيرها.

وتابعت: «قال عني اللي محدش يقوله، وأنا لا أنساق وراء هذا الأسلوب البلدي والرخيص ولن أنزل إليه أبدًا مهما فعل»، مشيرة إلى أنها رفضت السفر معه إلى الولايات المتحدة وقتما كانت تتعرض مصر لإرهاب شديد.

وأوضحت «هالة»، أن الديانة المسيحية لا يوجد بها طلاق أو بيت طاعة، معتبرة أن أقدم عليها سامح بمثابة «الشو» من أجل تحقيق الشهرة ويكون تحت الأضواء، وفق تعبيره.

وأكدت الفنانة الشهيرة، أنه أجبرها على الخروج للرأي العام والإدلاء بتصريحات عما وصفتها بـ«الحياة الخاصة»، معقبة: «هو كان عاوز يتشهر، فأنا شهرته لكن الناس عرفته صح».

وتحدثت «هالة» عن فكرة تدخل الكنسية لحل الأزمة، قائلة إن هذا التدخل يجوز إذا كان من شخص يعرف الله ويفهم الأصول وحرمات البيت والزوجة والأبناء وفق تعبيره، لافتة إلى أن الكنيسة ليس لها علاقة بالأزمة.

وكانت «هالة» صورة لطلبها في بيت الطاعة، من قبل زوجها الذي يقيم في الولايات المتحدة، وكان قد ظهر في بث مباشر عبر موقع فيسبوك، وطلّق خلاله الفنانة الشهيرة.

هالة صدقي طليق هالة صدقي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:11 صـ
13 ربيع أول 1443 هـ 20 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:20
العشاء 18:37
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes