الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بصورة من صندوق الذكريات.. محمد محمود عبد العزيز يطلب من جمهوره الدعاء لوالده وعمته

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز عن صورة نادرة لوالده الفنان القدير محمود عبد العزيز برفقة شقيقته التي رحلت عن عالمنا أول أمس، حيث قام بنشرها على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها قائلًا: "الله يرحمك يا عمتو اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا و لعمتى ناديه ولكل من رحلوا عنا)".

وكان منذ أربع أيام ذكرى ميلاد الفنان الكبير محمود عبدالعزيز الذى ولد في 4 يونيو عام 1946 ليكون أحد مبدعى الفن الخالدون الذين لا يرحلون بموتهم، فهو ستطاع عبر مشواره الفنى تقديم أعمالا مميزة حازت على إعجاب المشاهدين فى مصر والوطن العربى، فالراحل اشتهر بتقديم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، حيث قدم العديد من الروايات لكبار الكتاب.

وبدأ محمود عبدالعزيز مشواره الفنى كمساعد مخرج وحلم بفرصة للتمثيل حتى استعان به المخرج نور الدمرداش فى مسلسل الدوامة عام 1973 ، وبعدها شارك فى فيلم الحفيد عام 1974 ، وبدأ رحلة البطولة عام 1975 حين اعتذر الفنان حسين فهمى عن بطولة فيلم "حتى آخر العمر" فوقع الاختيار على محمود عبد العزيز ليقوم بالدور، وبعدها توالت أعمال وإبداعات ونجاحات الساحر، فأدى فى الكثير من الأعمال دور الشاب الوسيم الرومانسى ، ولكنه لم يسمح بأن يتم حصره فى هذه النوعية من الأدوار وأثبت أن فى جرابه آلاف الوجوه .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.