×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 5 أغسطس 2021 02:30 مـ 26 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

تطورات الحالة الصحية لـ خالد عليش

الموجز

دخل الفنان خالد عليش مساء أمس المستشفى، وذلك على أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، حيث أجرى عملية جراحية ومن المفترض أن يغادر المستشفى غدا.

ونشر شقيق خالد عليش صورة للفنان على سرير المستشفى وعلق عليها "ألف سلامة عليك يا حبيبي .. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل"عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

 

 

وشارك خالد عليش في مسلسل "أحسن أب" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، والعمل من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، يشارك في بطولته علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

وتدور أحداث مسلسل "أحسن أب" حول محتار "على ربيع" وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان (أحسن أب)، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

خالد عليش عملية جراحية محمد الصاوي احسن اب

مواقيت الصلاة

الخميس 02:30 مـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 05 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes