×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 12:09 مـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
نجوم الفن

إصابته بسرطان فى الرئة وورم فى المخ.. إعلان إفلاسه وقصة نزوله القبر حيًا.. أزمات فى حياة زكى فطين عبد الوهاب

زكي فطين
زكي فطين

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابته بورم في المخ من خلال منشور عبر حساباته الرسمية على السويشال ميديا.

وقال زكي فطين عبد الوهاب عبر تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك": "أصدقائي الأعزاء عملت التحاليل والأشعة المطلوبة.. واكتشفت للأسف اني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة.. اسف اني مش هرد على تليفونات، ادعولي بالشفاء".

لم تكن هذه اول أزمة تعرض لها فحياة زكي مليئة بالازمات حيث سبق وأعلن عن إصابته بسرطان الرئة في مايو 2019 وبعد عدة شهور أعلن تعافيه من المرض.

وقال زكي فطين عبد الوهاب، في إحدي حوارته إنه في صغره أحب والدته الفنانة ليلى مراد، من أفلامها السينمائية وكان يظنها قوية وجذابة، ولم يتقبل فكرة ضعفها في أيامها الأخيرة، ولم يعترف بالتقصير تجاهها إلا بعد دخولها المستشفى، ولم يستطع تقديم لها العون بل ابتعد عنها، ولم يعترف لوالدته بشعوره بالألم لما وصلت له إلا عندما دخلت إلى المستشفى وكانت في أيامها الأخيرة

عبر عن أمنيته بأن يكون أب، وقال:"لو كنت أب كنت سأعتذر لابني عن الخوف الزائد، لأني تألمت منه مع أمي في الصغر، بسبب العاطفة والحماية الزائدة، والتي تصنع شخصية لديها مشكلات مع احتكاكها بالواقع".

وأثار الجدل من خلال تعليقه عن الموت وأنه لا يخشاه وكشف عن علاقة الإنسان بالموت والمرض وقصة نزوله لقبر والده عند الدفن قائلا : علاقة الإنسان بالموت.. أنا عمرى ما خفت من الموت أو المرض.. أنا لما أبويا مات كان عندى 17 سنة.. عمتى أصرت إنى انزل القبر معاه عشان ألقي نظرة أخيرة عليه.. لأنه توفى في بيروت ومكنتش شوفته، كنت خايف وأنا نازل القبر، ولما أزاحوا الكفن عن وجهه لقيت على وجهه ابتسامة رضا عمرى ماهنساها.. وتأكدت لحظتها إنه فى مكان أمين".

أوضح أنه تعرض لأزمة مالية اضطر بسببها لبيع سيارته لاستكمال علاجه وهذا ما يحدث في أغلب الأوقات للبعض، مؤكدًا أنه لولا النقابة لما استطاع إكمال علاجه.

وأعلن إفلاسه و شعوره بالخنقة والضيق لعدم تمكنه من العودة إلي التمثيل بسبب نصيحة الأطباء بذلك بسبب ضعف مناعته بسبب انتشار فيروس كورونا

زكي فطين عبد الوهاب ليلي علوي سرطان الرئة ورم في المخ

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:09 مـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB