الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 09:02 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابته بسرطان فى الرئة وورم فى المخ.. إعلان إفلاسه وقصة نزوله القبر حيًا.. أزمات فى حياة زكى فطين عبد الوهاب

زكي فطين
زكي فطين

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابته بورم في المخ من خلال منشور عبر حساباته الرسمية على السويشال ميديا.

وقال زكي فطين عبد الوهاب عبر تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك": "أصدقائي الأعزاء عملت التحاليل والأشعة المطلوبة.. واكتشفت للأسف اني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة.. اسف اني مش هرد على تليفونات، ادعولي بالشفاء".

لم تكن هذه اول أزمة تعرض لها فحياة زكي مليئة بالازمات حيث سبق وأعلن عن إصابته بسرطان الرئة في مايو 2019 وبعد عدة شهور أعلن تعافيه من المرض.

وقال زكي فطين عبد الوهاب، في إحدي حوارته إنه في صغره أحب والدته الفنانة ليلى مراد، من أفلامها السينمائية وكان يظنها قوية وجذابة، ولم يتقبل فكرة ضعفها في أيامها الأخيرة، ولم يعترف بالتقصير تجاهها إلا بعد دخولها المستشفى، ولم يستطع تقديم لها العون بل ابتعد عنها، ولم يعترف لوالدته بشعوره بالألم لما وصلت له إلا عندما دخلت إلى المستشفى وكانت في أيامها الأخيرة

عبر عن أمنيته بأن يكون أب، وقال:"لو كنت أب كنت سأعتذر لابني عن الخوف الزائد، لأني تألمت منه مع أمي في الصغر، بسبب العاطفة والحماية الزائدة، والتي تصنع شخصية لديها مشكلات مع احتكاكها بالواقع".

وأثار الجدل من خلال تعليقه عن الموت وأنه لا يخشاه وكشف عن علاقة الإنسان بالموت والمرض وقصة نزوله لقبر والده عند الدفن قائلا : علاقة الإنسان بالموت.. أنا عمرى ما خفت من الموت أو المرض.. أنا لما أبويا مات كان عندى 17 سنة.. عمتى أصرت إنى انزل القبر معاه عشان ألقي نظرة أخيرة عليه.. لأنه توفى في بيروت ومكنتش شوفته، كنت خايف وأنا نازل القبر، ولما أزاحوا الكفن عن وجهه لقيت على وجهه ابتسامة رضا عمرى ماهنساها.. وتأكدت لحظتها إنه فى مكان أمين".

أوضح أنه تعرض لأزمة مالية اضطر بسببها لبيع سيارته لاستكمال علاجه وهذا ما يحدث في أغلب الأوقات للبعض، مؤكدًا أنه لولا النقابة لما استطاع إكمال علاجه.

وأعلن إفلاسه و شعوره بالخنقة والضيق لعدم تمكنه من العودة إلي التمثيل بسبب نصيحة الأطباء بذلك بسبب ضعف مناعته بسبب انتشار فيروس كورونا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy