الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر للطيران تطرح أسعار خاصة للرحلات الداخلية

أعلنت شركة مصر للطيران استمرارأسعارها التنشيطية على رحلاتها الداخلية للسفر من القاهرة إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، ضمن مبادرة دعم وتنشيط حركة السياحة الداخلية التي انطلقت في شهر يناير الماضي، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وطرحت شركة مصر للطيران تذاكر بسعر 2150 جنيها للسفر من القاهرة إلى شرم الشيخ أو الغردقة أو الأقصر وسعر 2450 جنيها إلى مرسى علم و أسوان.

ووفقا للتدابير الاحترازية التي حددتها وزارة الطيران المدني بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ومنظمات الطيران الدولية للوقاية من فيروس كورونا، يتم اتخاذ عدة إجراءات احترازية، من خلال الحفاظ على المسافة الآمنة بين المسافرين في جميع مراحل السفر في مناطق الإنتظار وحافلات النقل وعند صعود الطائرة وجسور الركاب، وإلزام جميع العاملين في المطارات و خاصة الطواقم الجوية علي متن الطائرة بتعقيم اليدين وارتداء الكمامة والقفاز وغيرها من الملابس الوقائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.