رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:04 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

قوات الاحتلال تُطلق قنابل الغاز السام على الفلسطينيين

القدس
القدس

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قنابل الغاز السام، على عدة شبان، خلال اقتحامها بلدة سلوان في القدس، وفقًا لقناة “فلسطين اليوم”.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، أصيب شاب فلسطيني، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات، اندلعت في بلدة سلواد، شرق مدينة رام الله.

وأوضحت مصادر محلية، أن شابا فلسطينيا "22 عامًا"، أصيب بالرصاص في الرأس، خلال مواجهات في سلواد، نقل على إثرها إلى المستشفى، ووصفت حالته بالمستقرة.

واندلعت مواجهات في بلدة سلواد، اليوم؛ عقب قمع قوات الاحتلال لمسيرة دعت إليها القوى الوطنية، للمطالبة باسترداد جثمان الشهيد محمد روحي حماد (30 عامًا)، المحتجز لدى الاحتلال، منذ استشهاده في 14 يناير الماضي، وجثامين الشهداء المحتجزة كافة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، عشرات المواطنين الفلسطينيين؛ بعد عمليات اقتحام مفاجئة للمدن والقرى في مناطق متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين.

وفي مدينة جنين شمال الضفة اعتقلت قوات الاحتلال، شابين من قرية مركة جنوبي المدينة.

ومن مدينة بيت لحم جنوبي الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال، 4 مواطنين، من بلدة جناتا شرقي المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة ديراستيا، شمالي غرب سلفيت، وأطلقت قنابل الصوت اتجاه المحلات التجارية.

ووفقًا لقناة "فلسطين اليوم"، تشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، يوميا، اقتحامات من قوات الاحتلال، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.

موضوعات متعلقة