×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أكتوبر 2022 06:16 صـ 11 ربيع أول 1444هـ
انطلاق أولى حلقات مسلسل ”المتهمة” لـ درةأحمد صيام رفقة عائلته ويعلق : ”لما ربنا يبقي كارمك قوي يبقي دي أسرتك”أمير المصري: الأعمال الفنية في الغرب لن تبعدني عن السينما المصريةوزير التنمية المحلية يُهنئ القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى بذكرى المولد النبوي الشريفاللواء هشام آمنة يُهنئ الإمام الأكبر شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريفوزير التنمية المحلية يُهنئ رئيس الوزراء بحلول ذكري المولد النبوي الشريفوزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريفألستوم تواصل نجاحاتها في مصر بإدخال الخدمة أربع محطات جديدة بالخط الثالث لمترو أنفاق القاهرةنبأ مؤسف عن رئيس وزراء إسرائيل الأسبق بنيامين نتنياهومحمود حميدة يعبر عن سعادته لتكريمه في مهرجان الإسكندريةمصدر أمنى ينفى وجود حالات خطف وبعض الخارجين عن القانون داخل مدرسة بالبساتين بالقاهرةالرئيس الروسي يصدر مرسومًا بنقل ملكية محطة زابوروجيا للطاقة النووية إلى روسيا
عرب وعالم

قوات الاحتلال تُطلق قنابل الغاز السام على الفلسطينيين

القدس
القدس

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قنابل الغاز السام، على عدة شبان، خلال اقتحامها بلدة سلوان في القدس، وفقًا لقناة “فلسطين اليوم”.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، أصيب شاب فلسطيني، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات، اندلعت في بلدة سلواد، شرق مدينة رام الله.

وأوضحت مصادر محلية، أن شابا فلسطينيا "22 عامًا"، أصيب بالرصاص في الرأس، خلال مواجهات في سلواد، نقل على إثرها إلى المستشفى، ووصفت حالته بالمستقرة.

واندلعت مواجهات في بلدة سلواد، اليوم؛ عقب قمع قوات الاحتلال لمسيرة دعت إليها القوى الوطنية، للمطالبة باسترداد جثمان الشهيد محمد روحي حماد (30 عامًا)، المحتجز لدى الاحتلال، منذ استشهاده في 14 يناير الماضي، وجثامين الشهداء المحتجزة كافة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، عشرات المواطنين الفلسطينيين؛ بعد عمليات اقتحام مفاجئة للمدن والقرى في مناطق متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين.

وفي مدينة جنين شمال الضفة اعتقلت قوات الاحتلال، شابين من قرية مركة جنوبي المدينة.

ومن مدينة بيت لحم جنوبي الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال، 4 مواطنين، من بلدة جناتا شرقي المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة ديراستيا، شمالي غرب سلفيت، وأطلقت قنابل الصوت اتجاه المحلات التجارية.

ووفقًا لقناة "فلسطين اليوم"، تشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، يوميا، اقتحامات من قوات الاحتلال، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.

القدس المحتلة فلسطين قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز السام الضفة

مواقيت الصلاة

الخميس 06:16 صـ
11 ربيع أول 1444 هـ 06 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:25
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:35
العشاء 18:53
الزمان الطريق