الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:00 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
رقم الخط الساخن في بنك التعمير والإسكان 2024 ومواعيد العمل بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم.. مفاجأة

ملك أحمد زاهر تعود للوكيشن تصوير ”فارس” في هذا الموعد

تعود الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر لتصوير مشاهدها المتبقية في فيلم “فارس” خلال الأيام المقبلة والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ودارين حداد، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن تشويقى.

من جانب آخر شاركت ملك أحمد زاهر في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "نسل الأغراب" الذى شارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد السقا وأمير كرارة، مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا فى الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل فى السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافس.

nawy