الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تستقر علا غانم فى مصر وما سر عودتها ؟.. إليك الإجابة

علا غانم
علا غانم

عادت الفنانة علا غانم للأضواء مرة أخري من خلال فيديو لها أعلنت من خلاله عن عودتها لمصر منذ سفرها إلى الولايات المتحدة قبل 4 سنوات، حتى أنها لا تتواصل مع جمهورها عبر حسابتها في مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا.

وفاجأت علا الجميع بظهورها في مصر، بعدما نشر مصفف الشعر كريم زناتي، فيديو لها بعد قيامها بتغيير لون شعرها.

وظهرت علا في الفيديو تشكر مصفف الشعر على مجهوده، قائلة: "بقالي 4 سنين مش عارفة أظبط شعري جيت بلدي تاني علشان أظبطه"، كما ظهر واضحا على وجهها علامات التقدم في السن.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة أنها جاءت إلى مصر في زيارة ستنتهي بعد أسبوع، وبعدها ستعود مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأميركية، وهي في مصر من أجل زواج ابنتها الثانية حيث يعقد الزفاف بعد أربعة أيام، وبعدها ستكون قد أدت مهمتها على أكمل وجه، وانتهت من زواج الثنائي.

واضاف المصدر أنها مازالت في إجازة حيث تستمتع بوقتها مع بناتها، بعدما شعرت أنها أضاعت الكثير من السنوات في التصوير والتمثيل، لذلك كان عليها أن تأخذ وقفة مع نفسها، مؤكدًا أنها في إجازة وليس اعتزال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.