الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شكرى يكشف أسرار جديد بشأن مفاوضات سد النهضة

أكد وزيرالخارجية سامح شكرى أن لقائه مع أمير قطر كان إيجابيا وقال:" نأمل أن تعود العلاقات كما كانت فى الماضى"، وتابع: مستمرون فى النقاش حول القضايا التي لم تحسم فى إطار لجنة المتابعة وتحديدا قضيتين.

وقال شكرى فى مؤتمر صحفي مع وزير خارجية لوكسمبورج، أن الاجتماع الوزارى الصادر عن الجامعة العربية خلال اجتماع الدوحة دعم الموقفين المصرى والسودانى في قضية سد النهضة موضحا أن مصر سعت خلال العقد الأخيرعلى التوصل لاتفاق حول قواعد الملء والتشغيل حول سد النهضة.

وأشار شكرى إلى أن مصر والسودان قدما تنازلات في قضية سد النهضة للتوصل لاتفاق إلا أن الجانب الإثيوبي يتراجع ولا تتوافر له الإرادة السياسية للتوصل لاتفاق لافتًا إلى أن إثيوبيا تراجعت عن التوقيع على ما تم التوصل إليه خلال اجتماعات واشنطن حول سد النهضة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.