الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلى تتعاقد على أولى أعمالها الدرامية بعد نجاح عمليتها

حورية
حورية

اعلنت الفنانة حورية فرغلى عن تعاقدها علي اولى اعمالها الفنية بعد نجاح عمليتها والتى أجرتها خلال الفترة الماضية فى أمريكا، من خلال عمل درامي جديد.
ونشرت حورية عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور لها أثناء توقيعها علي العقد وعلقت قائلة:" توقيع عقد مسلسل ايام و بنعيشها.. انتظرونى قريبا..#حورية_فرغلي".

وكشفت فرغلي، عن انضمامها كعضو لجنة تحكيم في مسابقة Miss Egypt 2021، والمقرر لها بداية شهر يوليو المُقبل.


وعبرت حورية عن فخرها بانضمامها ضمن أعضاء لجنة تحكيم Miss Egypt 2021، وكتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “أتشرف بانضمامي كعضو لجنة تحكيم Miss Egypt 2021 انتظرونا أول الشهر المقبل”.


من ناحية أخرى، تستعد الفنانة حورية فرغلي، إلى العودة إلى جمهورها مرة أخرى، بعد غياب لسنوات بسبب تعرضها لوعكة صحية وإجراء عمليات جراحية في أنفها، وذلك من خلال السينما والدراما الفترة المقبلة.

وأجرت حورية فرغلي عملية جراحية ثالثة يوم 24 مارس الماضي، كما أجرت قبلها عمليتين، كانت العملية الجراحية الثانية في "الأنف"، فى الأول من مارس ، بعد 20 يوماً من إجراء العملية الجراحية الأولى، وكللت العمليتين بالنجاح وكانت الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما في الأنف لتعود الأنف لشكلها الطبيعى، والثانية تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.