×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:37 مـ 9 ربيع أول 1444هـ
أحمد صادق لـ”الموجز”: خرجت من عباءة عبد الوارث عسر فى ”زقاق المدق” وشخصيتى فى”سوق العصر” نقلة فنية في حياتىمباحث القاهرة تضبط أحد الأشخاص بالسلام لحيازته أسلحة نارية وذخائرالقيادات وكافة العاملين بمحافظة أسيوط ينعون والدة اللواء عصام سعدبعد مصرع طالبتين.. محافظ الجيزة يصدر توجيهات صارمة لحماية سلامة الطلاب بالمدارستحقق توازن وتحمي مكتسبات العمال.. أبرز بنود «اللائحة الاسترشادية» للعاملين بقطاع الأعمال العامخطة لتأهيل العاملين بالسياحة على التحول الرقميالأرصاد : طقس اليوم حار والعظمي بالقاهرة 31 درجةليفربول يواجه رينجرز الأسكتلندى الليلة فى دوري أبطال أوروبااستبعاد بيرسي تاو من رحلة الأهلي إلي تونس لمواجهة اتحاد المنستيرىالصحة تحذر من عمليات الوشم وثقب الجلدالسيسى يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان: أبطال من ذهب خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة«الرقابة النووية والاشعاعية» تطلق العدد الأول من مجلة الهيئة عن «التحول الرقمي»
نجوم الفن

رامي رضوان يطلب الدعاء لدلال عبد العزيز: يارب اشفيها

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

نشر الإعلامي رامي رضوان، صورة جديدة لوالدة زوجته النجمة دلال عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع الصور إنستجرام.

وطلب رامي رضوان من متابعيه الدعاء بالشفاء العاجل للنجمة دلال عبد العزيز، حيث تلقى الآلآف من التعليقات والذين وجهوا الدعاء لها.

وكتب "رامي": "اللهم اكتب لها شفاء عاجلا لا يغادر سقما يارب اللهم تقبل دعاء كل من دعا لها وكل من ختم القرآن الكريم من أجل شفائها وكل من تكرم بعمل عمرة بإسمها.. اللهم اشفها واشفي كل مريض يارب".

يذكر أن النجمة دلال عبد العزيز قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد يوم 15 إبريل الماضي وترقد حاليا في إحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

وعلى جانب آخر، شاركت ظلال عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس وأحمد صفوت وعباس ابو الحسن وآخرون.

72d789a3808b86e4ed1e20e47e2d5f86.jpg
دلال عبد العزيز رامي رضوان يطلب الدعاء لدلال عبد العزيز يارب اشفيها الموجز أخبار الفن دنيا سمير غانم انستجرام

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:37 مـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
الزمان الطريق