الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي رضوان يطلب الدعاء لدلال عبد العزيز: يارب اشفيها

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

نشر الإعلامي رامي رضوان، صورة جديدة لوالدة زوجته النجمة دلال عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع الصور إنستجرام.

وطلب رامي رضوان من متابعيه الدعاء بالشفاء العاجل للنجمة دلال عبد العزيز، حيث تلقى الآلآف من التعليقات والذين وجهوا الدعاء لها.

وكتب "رامي": "اللهم اكتب لها شفاء عاجلا لا يغادر سقما يارب اللهم تقبل دعاء كل من دعا لها وكل من ختم القرآن الكريم من أجل شفائها وكل من تكرم بعمل عمرة بإسمها.. اللهم اشفها واشفي كل مريض يارب".

يذكر أن النجمة دلال عبد العزيز قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد يوم 15 إبريل الماضي وترقد حاليا في إحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

وعلى جانب آخر، شاركت ظلال عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس وأحمد صفوت وعباس ابو الحسن وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.