الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:51 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد رفعت بصحبة ”ملايكة” شهيد حادث الواحات أحمد جاد: بحبكم

أعرب الفنان أحمد رفعت عن سعادته البالغة بمقابلة ابنتي الشهيد أحمد جاد الذي استشهد في حادث الواحات أثناء تكريم فريق عمل مسلسل "الاختيار_ رجال الظل" من جهاز الأمن الوطني.

وعلق "رفعت" على الصورة قائلا: "انا وبنات (ملايكة) الشهيد أحمد جاد حرفيا لم تفارقني عيونهن طوال التكريم ولذا عرفت انهم بنات الشهيد العظيم لأني لم التقي بهم قبلا وكأنهم كانوا يرون فىَّ أبيهم واي شرف خاصة أن احداهن كانت وليده عند استشهاده.. يعلم الله ما بقلبي تجاهكم بحبكم جدا وأن شاء الله تكونوا أفضل الناس".

وقال أحمد رفعت أنه فخور بتكريمه من وزارة الداخلية عن دور الشهيد أحمد جاد من خلال تدوينة قال فيها: "بتشريف معالي وزير الداخليه ومعالي نائب الوزير رئيس جهاز الامن الوطني العبدلله وحلمي ومكي وكدواني من تكريمنا وكرو المسلسل عن مسلسل الاختيار 2 من جهاز الامن الوطني فخور اني بتكرم من مكان عمل الشهيد أحمد جاد.. واني كنت وسط عيلته وزمايله ورؤسائه وإن شاء الله اعمل لايف بكره بالدرع والتقدير الحمدلله".

واستطاع أحمد رفعت خطف الأنظار منذ انطلاق عرض الحلقات الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، بعد تألقه في تجسيد شخصية الشهيد أحمد جاد الذي استشهد في حادث الواحات، مشيرا إلى أن ترشيحه للمشاركة في العمل جاء من المخرج بيتر ميمي، ولم يتردد في الموافقة حينها.

مسلسل "الاختيار_ رجال الظل" بطولة كوكبة متميزة من النجوم منهم، كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد رفعت، أحمد حلاوة، بشرى، أحمد شاكر عبد اللطيف، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة