رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:56 مـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
لليوم 12 على التوالي.. إقبال مكثف على منافذ كلنا واحد لشراء السلع بأسعار مخفضة التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري شيرين عبد الوهاب في ورطة.. مؤامرة على المطربة الشهيرة في قضية السب والقذف نبأ عاجل .. تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بوزير الدفاع وقادة الجيش .. «فيديو » عاجل | بايدن يقود البيت الأبيض للإفلاس بعد رفع قيمة الدعم العسكري لـ إسرائيل وأوكرانيا تعرف على مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024 .. المواعيد والتعديلات تطورات مفاجئة في حادث معدية الموت بمنشأة القناطر ”تريسكون للتطوير العقاري” تطرح مشروع Katameya Business Complex بنظام الحصة العقارية طقوس وحكايات لا تعرفها عن صيام يونان 2024 بنك مصر يلتقي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الثانية من برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة ”تقدر” ماستر جروب تطلق” City Oval ” أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات تتجاوز ٤ مليارات جنيه تباين مؤشرات البورصة بختام جلسة منتصف الأسبوع

شاهد.. ليلى علوي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها برفقة إلهام شاهين

كشفت الفنانة ليلى علوي عن صورة جديدة لها برفقة صديقتها الفنانة إلهام شاهين أثناء حضورهما عرض أزياء في أحد الفنادق، حيث قامت بنشر الصورة على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلى الفور أنهالت تعليقات جمهورها معربين عن إعجابهم بالصورة.

من جانب آخر يعرض لـ ليلى علوي حاليًا في السينمات فيلم "ماما حامل" الذي من كسر حاجز الثلاثة مليون جنيه في إيراداته، حيث حقق حتي الآن 2 مليون و600 ألف جنيه فى شباك التذاكر، وذلك بعد أسبوعين من طرحه فى دور العرض السينمائية، حيث انطلق يوم الأربعاء 2 يونيو الجارى، محققاً فى أسبوعه الأول مليون و400 ألف جنيه، وأسبوعه الثانى مليون و200 ألف جنيه.

حيث تعود ليلى علوي من خلال "ماما حامل" إلى السينما من جديد بعد غياب أربع أعوام، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام، ويشارك في البطولة محمد ثروت وهدى المفتي وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين.