الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:27 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السجن المشدد 10 سنوات لـ حنين حسام و6 سنوات لمودة الأدهم بتهمة الاتجار بالبشر

حنين حسام ومودة الأدهم
حنين حسام ومودة الأدهم

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة فتاتي "التيك توك" بالسجن المشدد لحنين حسام 10 سنوات، و6 سنوات لمودة الأدهم وتغريم كل منهما 10 آلاف جنيه.

ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين جريمة "الاتجار بالبشر"، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وتلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة عدد المتابعين.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاته ومجدي شكري.

وكانت محكمة مستأنف جنح القاهرة الاقتصادية قد برأت حنين حسام ومودة الأدهم من تهمة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية، وإلغاء حكم جنح القاهرة بمعاقبتهن بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وتأييد الغرامة لمودة الأدهم فقط.

وحنين حسام هي طالبة في كلية الآثار بجامعة القاهرة، تدرس في قسم الآثار اليونانية تعمل عارضة أزياء وتلقب نفسها بـ "هرم مصر". 

يتابع حنين حسام على موقع التواصل الفديوهات يوتيوب أكثر من مليون متابع، بينما يزيد عدد متابعيها على موقع الصور إنستجرام أكثر من 800 ألف شخص، كما يتابعها أكثر من مليون ونصف على موقع "التيك توك". حيث تتلقى عروضا للإعلانات التجارية. 

ومودة الأدهم من مواليد محافظة مرسى مطروح ولديها 4 أخوات شباب غير أشقاء، جاءت شهرتها من خلال مشاركتها في مسابقة "ميس ايجيبت"، حيث حصدت لقب ملكة جمال المراهقات في نهاية المسابقة وبدأت شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ 4 سنوات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة