الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شكرى يتوجه إلى ألمانيا للمشاركة فى مؤتمر برلين 2 حول ليبيا

توجّه وزيرالخارجية سامح شكري اليوم إلى العاصمة الألمانية برلين للمشاركة في مؤتمر برلين 2 حول ليبيا تلبيةً لدعوة من وزيرخارجية ألمانيا وسكرتيرعام الأمم المتحدة.

وصرح السفيرأحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن الوزير شكري سوف يؤكد خلال مشاركته في المؤتمرالمُقررانعقاده غدًا الأربعاء على موقف مصرالثابت من ضرورة حماية سيادة ليبيا واستقلالها وسلامتها الإقليمية ودعم تطلعات الشعب الليبي الشقيق في بناء مستقبل أفضل، وكذا مساندة الجهود الرامية إلى تحريك العملية السياسية الشاملة بقيادة الليبيين لإنهاء الصراع وتحقيق انسحاب جميع القوات الأجنبية والمرتزقة ونزع سلاح الجماعات المسلحة فضلاً عن أهمية تضافر الجهود من أجل عقد الانتخابات العامة في موعدها المُقرر في 24 ديسمبر من العام الجاري وبما يُحقق الأمن والاستقرار في سائر ربوع ليبيا الشقيقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.