×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 يوليو 2021 01:21 مـ 20 ذو الحجة 1442هـ
عرب وعالم

عاجل.. ليبيا تتخذ قرارًا خطيرًا بشأن قيادات حكومة الوفاق

ليبيا
ليبيا

أعلنت الإدارة العامة لأمن المنافذ في ليبيا، اليوم الثلاثاء، منع 6 مسئولين من حكومة الوفاق المنتهي ولايتها، من السفر في إطار إجراءات التحقيق الجارية في القضايا المحالة من اللجنة العليا لمكافحة جائحة كورونا، والمتعلقة بالفساد في عقود التوريد.

وووفقا لما أورده موقع "بوابة الوسط" الليبي، فإن رئيس اللجنة العليا لمكافحة جائحة كورونا، عبد الرازق الناظوري أكد أن "هؤلاء المسؤولين الستة هم مديرة مركز بنغازي الطبي، فتحية سعيد العريبي، ومدير مكتب رئيس مجلس الوزراء سابقا، الطاهر محمد الطاهر، ومدير الإدارة المالية بمجلس رئيس الوزراء سابقا، عبد الرازق عبدالجليل الجريبي، ووزير الصحة بالحكومة المؤقتة السابق، سعد عقوب، ومدير مكتبه، طارق نوح سعد، والمراقب المالي بمجلس رئاسة الوزراء سابقا، محمد دعبس البرعصي".

وطالب الناظوري الإدارة العامة لأمن المنافذ بالتعميم على جميع المنافذ التابعة لها بعدم السماح للمذكورين بالسفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات في القضية.

ووصل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، عبدالحميد الدبيبة، إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر برلين 2 حول ليبيا.

وأكد الدبيبة على ثوابت حكومة الوحدة الوطنية في مبادرتها التي ستعلن عنها في المؤتمر، مشددًا على أهمية خارطة الطريق الناتجة عن ملتقى الحوار الليبي بجنيف.

ليبيا حكومة الوفاق رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:21 مـ
20 ذو الحجة 1442 هـ 30 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:34
الشروق 05:13
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:50
العشاء 20:18
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes