الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:00 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحياة حلوة لمن يهواها.. أصالة بشكل غريب فى جلسة تصوير جديدة

أصالة
أصالة

كشفت المطربة أصالة لجمهورها عن جلسة تصوير جديدة خضعت لها، عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

وظهرت أصالة في الصور وهي تصرخ، ثم في صور أخرى تضحك، مرتدية فستان أبيض فضفاض وعلقت: "الحياة فرصة لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا".

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أصالة على خصلات شعرها الأشقر القصير، ووضعت مكياجا جذابا ورائعا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة وغير المبالغ فيها.

يذكر أن أصالة شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال غناء تتر مسلسل "قصر النيل"، الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمين أبو حافة.

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، أحمد مجدي، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، صلاح عبد الله، ناردين فرج، صبري فواز وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك ومن إخراج خالد مرعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.