الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إنريكي: الفوز الكاسح على سلوفاكيا أكبر رد على المشككيين

إنريكي
إنريكي

يرى لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني أن منتقدي فريقه ليس لديهم ما يتحدثون بشأنه بعد الفوز الكاسح على سلوفاكيا بخمسة أهداف دون رد والتأهل إلى دور الستة عشر لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وتعرض المنتخب الإسباني تحت قيادة إنريكي لهتافات استهجان من قبل الجماهير وانتقادات وسائل الإعلام بعد التعادل سلبيا مع السويد ثم التعادل بهدف لمثله مع بولندا في اشبيلية في أول مباراتين للفريق في البطولة.

ونال المهاجم الفارو موراتا نصيبه من الانتقادات بعد إهداره ضربة جزاء أمام سلوفاكيا، لكن الماتادور رد على هذه الانتقادات بتحقيق أكبر انتصار في البطولة القارية حتى الآن.

وعادل المنتخب الإسباني أكبر انتصار في تاريخ كأس الأمم الأوروبية وأصبح خامس فريق في تاريخ البطولة يحقق الفوز بخمسة أهداف بعد فرنسا والدنمارك في 1984 وهولندا في 2000 والسويد في 2004.

واحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني بالمجموعة الخامسة ليضرب موعدا مع كرواتيا بدور الستة عشر.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي للمباراة "أعتقد أن الناس لديها الكثير من الشكاوى، لكني لا أعتقد أن هناك أي مجال للانتقادات اليوم".

وأضاف "سنستعد لمباراة دور الستة عشر بقدر كبير من الثقة وننتظر يوم الاثنين بفارغ الصبر".

وأوضح إنريكي "إنه شعور بالارتياح ليس فقط بالنسبة لي ولكن فيما يتعلق بقدراتنا على تحقيق نتائج مقنعة من خلال طريقتنا المعهودة".

وتابع "سنخوض الطريق خطوة بخطوة ، لقد تحدثت عن اعتقادي بشأن ما يمكننا تحقيقه وتوقعاتنا كمنتخب وطني ولم أغير رأيي".

وختم بالقول "سعداء بأن الجماهير واللاعبين عاشوا أوقاتا طيبة ... الآن حان وقت الاحتفال ولنرى إن كان بإمكاننا الذهاب بعيدا مرة أخرى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.