الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل حفل أحمد سعد في الإسكندرية

يحيي المطرب أحمد سعد حفل غنائي بمحافظة الإسكندرية، غدا الجمعة، على شاطئ 26 يوليو بمنطقة لوران فى ظل إجراءات احترازية مشددة بسبب كورونا، فى افتتاح موسم حفلات الصيف لهذا العام.

وأعرب أحمد سعد في بيان، عن سعادته البالغة بالحفل الذي سيلتقي فيه بجمهوره الحبيب، موجها رسالة لهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي يدعوهم للاحتفال معه على شاطئ الأسكندرية بـ"مو بيتش".

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من طرح الفنان أحمد سعد، أغنيته الجديدة التي اختار لها اسم "الملوك" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقدمه مع كلا من مطربي المهرجانات عنبة ودبل زوكش، الأغنية من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، والكليب من إخراج حسين شعبان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.