الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:31 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منذر رياحنة :سعيد بتشبيهي بالفنان عادل الأدهم

أكد الفنان منذر ريحانة، على أن الفنان الراحل سمير غانم كان أيقونة في عالم الفن، وكان هو أحد الأسباب التي جعلته يعشق مجال التمثيل والدخول فيه، لافتا إلى أن عائلته بلا استثناء أصابتهم حالة من الذهول جراء سماعهم لخبر وفاة الفنان سمير غانم مؤخرا، «أقسم بالله العياط كان حقيقي، وكان أيقونة في التمثيل».

وتابع أن مشاركته في مسلسل «موسى» ظهر خلالها بدور معقد ففي نفس المشهد يكون طيبا وخبيثا، «كنت بقولهم أنا مش قادر أمثل المشهد، وكانت تجربة غريبة، والدور اللي كنت بلعبه عنده عقد نفسية مخيفة».

وأشار إلى أنه دائما ما يشعر بعودة روحه إليه عند دخوله للأجواء المصرية ومع وصوله لمطار القاهرة، «البلد دي محمية وجميلة ودايما بحس أن روحي رجعتلي لما بوصل لمطار القاهرة».

وكشف أنه مع ذهابه لأول أيام التصوير كان يريد حدوث أية مشكلة حتى يتخلي عنه صناع المسلسل بسبب صعوبة الدور وخوفه من الظهور فيه بشكل غير مصدق، «كانت مشكلة الدور في أصله الردئ ووصل لمرحلة في المسلسل قتل والدته لما كان غايب عن الوعي».

وأكد أنه دائما ما يكون سعيدا عندما يشبهه البعض بالفنان الكبير الراحل عادل أدهم، وكثيرا ما حلم بأن يظهر معه أمام كاميرا واحدة في تمثيل إيا من الأعمال الدرامية أو السينمائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.