×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 يوليو 2021 01:52 مـ 20 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

منذر رياحنة :سعيد بتشبيهي بالفنان عادل الأدهم

الموجز

أكد الفنان منذر ريحانة، على أن الفنان الراحل سمير غانم كان أيقونة في عالم الفن، وكان هو أحد الأسباب التي جعلته يعشق مجال التمثيل والدخول فيه، لافتا إلى أن عائلته بلا استثناء أصابتهم حالة من الذهول جراء سماعهم لخبر وفاة الفنان سمير غانم مؤخرا، «أقسم بالله العياط كان حقيقي، وكان أيقونة في التمثيل».

وتابع أن مشاركته في مسلسل «موسى» ظهر خلالها بدور معقد ففي نفس المشهد يكون طيبا وخبيثا، «كنت بقولهم أنا مش قادر أمثل المشهد، وكانت تجربة غريبة، والدور اللي كنت بلعبه عنده عقد نفسية مخيفة».

وأشار إلى أنه دائما ما يشعر بعودة روحه إليه عند دخوله للأجواء المصرية ومع وصوله لمطار القاهرة، «البلد دي محمية وجميلة ودايما بحس أن روحي رجعتلي لما بوصل لمطار القاهرة».

وكشف أنه مع ذهابه لأول أيام التصوير كان يريد حدوث أية مشكلة حتى يتخلي عنه صناع المسلسل بسبب صعوبة الدور وخوفه من الظهور فيه بشكل غير مصدق، «كانت مشكلة الدور في أصله الردئ ووصل لمرحلة في المسلسل قتل والدته لما كان غايب عن الوعي».

وأكد أنه دائما ما يكون سعيدا عندما يشبهه البعض بالفنان الكبير الراحل عادل أدهم، وكثيرا ما حلم بأن يظهر معه أمام كاميرا واحدة في تمثيل إيا من الأعمال الدرامية أو السينمائية.

منذر رياحنة موسي رمضان مطار القاهرة

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:52 مـ
20 ذو الحجة 1442 هـ 30 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:34
الشروق 05:13
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:50
العشاء 20:18
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes