الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إيمان السيد: ”ياسمين عبد العزيز بنت أصول وصريحة ومن أجدع الشخصيات”

حرصت الفنانة إيمان السيد على دعم ومساندة الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له من عائلة طليقها محمد حلاوة، حيث كتبت على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"وعلق عليها قائلة: "في حب ياسمين عبد العزيز مش هبالغ لو قلت أن ياسمين من أجدع الشخصيات اللي قابلتها، انا معرفتي بيها داخلة على حوالي ١٤ سنة دلوقتي فترة طويلة اتغير فيها ناس كتير، وناس أكتر كانوا قريبين ومابقوش موجودين وياسمين عمرها ما اتغيرت".

وأضافت: "طول عمرها جدعة وبنت ناس ومحترمة وبتفهم في الأصول، بتحب شغلها وبتحب كل الناس اللي معاها يطلعوا بأحسن صورة، وزي ما خالد الصاوي قال وبضم صوتي لصوته ياسمين عبد العزيز واضحة وصريحة ومش بوشين وما بتجاملش ودا أريح للناس كلها حقيقي التعامل مع انسانة زي ياسمين مريح، خاصة لما تكون انت كمان انسان دوغري ومش منافق ومالكش في اللوع".

واختتمت حديثها: "ياسمين عمرها ما اتغيرت معايا في عز ما كان فيه ناس كنت فاكراهم قريبين مني وكانوا يقولولها ما كفاية ايمان السيد بقى وحتى دا عرفته من برة مش منها لان طول معرفتي بيها عمرها ما قالت لي ولا قالت قدامي حاجة تضايقني، ربنا يكرمها ويرزقها كل خير".

الجدير بالذكر أن إيمان السيد تعاونت مؤخرًا مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذى عرض على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام واعتمد المسلسل على الدراما الاجتماعية وتناول المسلسل فكرة اختيارات الإنسان وكيف يدفع ثمن هذه القرارات فى حياته، وكذلك فكرة الرضا والطمع والتنازل وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة