الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فنان سورى يهاجم محمد رمضان: أنت مستفز.. والأخير يرد

محمد وفراس
محمد وفراس

انتقد الفنان السورى فراس إبراهيم تصرفات محمد رمضان والأفعال التي يقوم به، مضيفا أنه لا يمكن أن يفعل مثل هذه الافعال.

وقال خلال لقاء إذاعي مع يامن ديب، إن محمد رمضان موهوب جدا، ويحب تحدي كل ما هو عكس الاتجاه، وفي سوريا العقلية مختلفة ولا يجرؤ أحد على أن يفعل مثله حتى الصور التي ينشرها ويظهر فيها عاري الصدر مشددا على أنه لا يمكنه القيام بذلك، قائلا: "أنا ما فيني أشلح وأظهر هيك، أقسم بالله ما بطلع من بيتي لمدة شهر".

وأضاف أن محمد رمضان يعرف أنه يستفز الناس، لكن هذا الاستفزاز يجلب له الإعجاب والأموال، مثلا عندما يقدم أغنية تحقق ملايين المشاهدات.

وتابع، أوقفوه وشتموه، لم يهتم بل نشر صورته وهو يسافر إلى دبي ويجلس في طائرة خاصة، مضيفا "مستفز لدرجة أن تقوم تعمل لايك لصوره".

واختتم كلامه عنه قائلا، هو حالة خاصة لا يستطيع أحد تقليده لن تجد أحمد السقا أو أحمد عز يقوما بنفس تصرفاته.

ومن جانبه قام محمد رمضان بنشر مقطع فيديو لحديث فراس عنه وعلق عليه ضاحكا، وكان رمضان كشف عن سفره إلى دبي قبل أيام، وظهر في طائرته الخاصة وهو يقرأ أحد الموضوعات في مجلة عربية.

جدير بالذكر أن محمد رمضان طرح كليب "ثابت" من إخراج محمد سامي، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" مع سمية الخشاب وهبه مجدي ، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.