الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 11:22 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصلاة بالنظارة.. مصطفى قمر يثير الجدل بصورة مع ابنته جودي.. ومتابعوه: حرام عليكم

مصطفى قمر وابنته جودي
مصطفى قمر وابنته جودي

أثار الفنان مصطفى قمر، جدلا واسعا بين جمهوره فور نشر صورة سيلفي برفقة ابنته "جودي" أثناء صلاتهما ظهر من خلالها وهو يرتدي نظارة.

وقال مصطفى قمر عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام:"حاولت أصورها وهي بتصلي جنبي من غير ما تحس بس ولا الهوى لئيمة آروبة وشافت الكاميرا.. ادخلوا على التيك توك صورت جزء برضه بس بتداري وشها، امال مش بتكسفي ليه يا جودي لما بتغني".

وتعرض مصطفى قمر لانتقادات حادة من قبل متابعيها فور نشر الصورة، حيث علق أحد جمهوره قائلا: "هو انت بتصلي بالنضارة ليه"، وقال آخر: "الصلاة ليها احترامها وقدسيتها"، وعلقت آخرى: "بس بلاش الصلاة والتصوير، الصلاة ليها وقارها يا فنان".

وقدم مصطفى قمر آخر أعماله الفنية من خلال مسلسل "فارس بلا جواز" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة