×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:49 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعممباحث القاهرة تنجح فى ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالشروقإحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاء
عرب وعالم

عاجل.. السودان يُعلق على انسحاب الجيش الإثيوبي من تيجراي

الجيش السوداني
الجيش السوداني

علقت وزارة الخارجية السودانية، اليوم الاثنين، على انسحاب قوات الجيش الإثيوبي بقيادة رئيس وزراء إثيوبيا آبي أحمد من إقليم تيجراي ما اضطره لإعلان وقف إطلاق النار بشكل أحادي بعد وقوع خسائر.

وبحسب قناة "الشرق" السعودية، قالت الخارجية السودانية إنها تتابع "بقلق" ما يحدث في إثيوبيا وخاصة الأوضاع في إقليم تيجراي.

ونقلت القناة عن مصادر عسكرية قولها إن قوات آبي أحمد نشرت تعزيزات عسكرية للقوات الإثيوبية عند الحدود السودانية الإثيوبية.

وأعلنت حكومة إثيوبيا، اليوم الاثنين، وقف إطلاق نار "أحادي الجانب" في إقليم تيجراي، بعد حوالي 8 أشهر من الصراع دامي في الإقليم الواقع شمال البلاد.

وجاء الإعلان الإثيوبي بوقف إطلاق النار في تيجراي عبر بيان نشرته وسائل الإعلام الرسمية في إثيوبيا، بعد فرار قوات الإدارة المؤقتة التي عينتها حكومة آبي أحمد من ميكيلي عاصمة الإقليم وسيطرة قوات مسلحة من الجبهة الشعبية لتحرير تيجراي على المدينة.

ودعت الحكومة الإثيوبية، إلى وقف إطلاق النار "لأسباب إنسانية" حتى يتم إيصال المساعدات إلى عاصمة تيجراي، فيما رحب سكان ميكيلي بوصول قوات جبهة تحرير تيجراي المعارضة، وفقا لوكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية.

السودان إثيوبيا الجيش السوداني إقليم تيجراي القوات الإثيوبية

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:49 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق