الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:56 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
رقم الخط الساخن في بنك التعمير والإسكان 2024 ومواعيد العمل بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم.. مفاجأة

تفاصيل زيارة بايدن لموق انهيار مبنى سكني في فلوريدا

بايدن
بايدن

أعلن البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، سيسافر إلى مدينة سيرفسايد، بولاية فلوريدا لتفقد المبنى الذي انهار الأسبوع الماضي، في ظل استمرار فرق الإنقاذ في البحث عن المفقودين.

وقال البيت الأبيض، إن بايدن سيتجه إلى موقع حادث انهيار مبنى سكني في فلوريدا يوم الخميس المقبل، بحسب ما نقلته شبكة "سي.إن.إن" الأمريكية.

وصرح مسؤول بالبيت الأبيض، بأن الإدارة الأمريكية على اتصال وثيق مع المسؤولين المحليين في فلوريدا، قبيل زيارة بايدن إلى مكان الحادث، للتأكد من وصول جميع الأدوات اللازمة في عملية الإنقاذ.

وبحسب البيانات الرسمية، فقد لقي 11 شخصًا حتفه في انهيار مبنى سكني بولاية فلوريدا، بينما لا يزال هناك نحو 150 شخصًا في عداد المفقودين.

وكان بايدن أعلن الجمعة الماضية، حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا طلب مساعدة فيدرالية لإكمال جهود الاستجابة الحكومية والمحلية بسبب الظروف الطارئة الناتجة عن انهيار المبنى.

nawy