الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل زيارة بايدن لموق انهيار مبنى سكني في فلوريدا

بايدن
بايدن

أعلن البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، سيسافر إلى مدينة سيرفسايد، بولاية فلوريدا لتفقد المبنى الذي انهار الأسبوع الماضي، في ظل استمرار فرق الإنقاذ في البحث عن المفقودين.

وقال البيت الأبيض، إن بايدن سيتجه إلى موقع حادث انهيار مبنى سكني في فلوريدا يوم الخميس المقبل، بحسب ما نقلته شبكة "سي.إن.إن" الأمريكية.

وصرح مسؤول بالبيت الأبيض، بأن الإدارة الأمريكية على اتصال وثيق مع المسؤولين المحليين في فلوريدا، قبيل زيارة بايدن إلى مكان الحادث، للتأكد من وصول جميع الأدوات اللازمة في عملية الإنقاذ.

وبحسب البيانات الرسمية، فقد لقي 11 شخصًا حتفه في انهيار مبنى سكني بولاية فلوريدا، بينما لا يزال هناك نحو 150 شخصًا في عداد المفقودين.

وكان بايدن أعلن الجمعة الماضية، حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا طلب مساعدة فيدرالية لإكمال جهود الاستجابة الحكومية والمحلية بسبب الظروف الطارئة الناتجة عن انهيار المبنى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.