الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 11:11 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي رضوان يحيي ذكرى الأربعين لرحيل سمير غانم: أغلى وأجمل وأطيب قلب

أحيا الإعلامي رامي رضوان، ذكرى الأربعين على رحيل "حماه" الفنان الكبير سمير غانم الذي توفى إثر خللا في وظائف الكلى.

ونشر "رامي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة مجمعة مع الراحل سمير غانم، وعلق: "اليوم يمر ٤٠ يوم على رحيلك يا حبيبنا.. يا أغلى وأطيب وأجمل قلب،٤٠ يوم كأنهم سنين، لو الحزن سيطر بسبب فراقك فلا يصبرنا الا الإطمئنان أنك في مكان أفضل بكثير.. بفضل الله عز وجل ودعاء ملايين من عشاقك، أرجوكم قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه واجعل مثواه الجنة في منزلة النبيين والصديقين والشهداء، سمورة، سمير غانم".

وكان الإعلامي رامي رضوان قد أعلن خبر وفاة نجم الكوميديا سمير غانم والد زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، بعد صراع قصير مع المرض استدعى نقله الفترة الأخيرة إلى أحد مستشفيات المهندسين، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفي أول تعليق له، كتب "رضوان": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا حبيبي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة