×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 29 يناير 2022 04:12 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
كورة وملاعب

همشي يعني همشي.. صدام عنيف بين الأهلي و ديانج

ديانج
ديانج


قالت مصادر بالنادي الأهلي أن أليو ديانج نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم طالب إدارة النادي بالموافقة علي رحيله بعد أن تلقي عروضا من كبري الأندية الإنجليزية و الفرنسية.
وكشفت المصادر أن صدام عنيف حدث بين ديانج و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بسبب رفض الأخير فتح الموضوع في هذا التوقيت.
كان وكيل اللاعبين الإماراتي محمد عبد الرحمن قد قال
: تواصلنا مع إدارة الأهلي باعتبارنا شركة تسويق، وأبدينا اهتمامنا باللاعبين بشكل عام واستفسرنا عن أليو ديانج، وكان رد الأهلي هو التركيز على البطولة الإفريقية، والنقاش في بيع اللاعب الآن غير متاح، لذا قررنا الانتظار بعد نهائي دوري الأبطال وسنقدم عرض رسمي

أشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد احتراف عدد كبير عن طريق شركة تسويق مقرها في أوروبا، بعد الاهتمام بنجوم النادي الأهلي على وجه الخصوص.


وقال عبد الرحمن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "في الفترة الأخيرة كان اللاعبين المصريين المشاركون في بطولة إفريقيا محط أنظار أندية أوروبا والخليج، ولذلك العين اليوم على النادي الأهلي كونه يلعب في دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "الأهلي يضم لاعبين جيدين كُثر مثل علي معلول وحسين الشحات ومحمد هاني، ولكن الاهتمام الأكبر بلاعب خط الوسط المالي أليو ديانج، سواء من المدراء الرياضين والأندية، وتحديدًا في الدوريين الألماني والإنجليزي، وذلك لأن اللاعب قيمة فنية عالية، فقد رأيناه في الدوري المحلي وإفريقيا، وسيكون له شأنًا كبيرًا في الدوري المصري أو أوروبا".

".

وتابع: "وبخلاف أليو ديانج، نطرح على الأندية الأوروبية أسماء أخرى، ولكن لا يسعنا الإفصاح عنهم إلا عندما يفتح وكيل اللاعب ملف الاحتراف".

واستطرد: "أرقام ديانج تتحدث عنه، ويوجد اهتمام من أندية أوروبية باللاعب، كما توجد عروض خليجية أيضًا ولكن لن نستعرضها لأن اللاعب رغبته الأولى هي الاحتراف الأوروبي".

واستكمل: "لم أتواصل مع اللاعب مباشرة أو وكيله، ولكن تواصلنا فقط مع إدارة الأهلي وأبلغونا بما أعلنته".

وواصل: "لا نفصح عن أسماء الأندية التي تهتم بديانج، ولكنها في الدوري الإنجليزي ومن الـ8 الكبار، وفي الألماني من الـ6 الكبار".

وكشف: "أما عن المقابل المادي، فالقيمة السوقية الحالية للاعب حوالي 2 مليون دولار، لكن أنا والخبراء نرى أن قيمة اللاعب تزيد عن 6 ملايين دولار، وأي لاعب في الأهلي قيمته المالية تجعل النادي يوافق على البيع، لأن هدف الأندية حاليًا هو الاستثمار، الأهلي يستطيع أن يأتي بلاعبين مثل ديانج".

وشدد: "الأهلي يستطيع توفير بديل لديانج حال رحيله، حتى وإن كان لن ينجح في ذلك خلال الشهرين المقبلين، ولكن مع بداية الموسم المقبل سيكون ضمن صفوفه بديل جيد، وذلك بشرط أن يكون العرض المالي لديانج جيد".

واختتم: "يوجد لاعبين كثر في الدوري المصري ولكن أنا مهتم بالثنائي محمد هاني وأحمد فتوح، لم يصل لهما عروض رسمية، ولكن شركتنا تعتقد أن لهم مستقبل جيد، لأن خامات تلك اللاعبين مطلوبة في الخليج

ديانج الأهلي رحيل ديانج

مواقيت الصلاة

السبت 04:12 صـ
26 جمادى آخر 1443 هـ 29 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB