×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أكتوبر 2022 05:58 صـ 11 ربيع أول 1444هـ
انطلاق أولى حلقات مسلسل ”المتهمة” لـ درةأحمد صيام رفقة عائلته ويعلق : ”لما ربنا يبقي كارمك قوي يبقي دي أسرتك”أمير المصري: الأعمال الفنية في الغرب لن تبعدني عن السينما المصريةوزير التنمية المحلية يُهنئ القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى بذكرى المولد النبوي الشريفاللواء هشام آمنة يُهنئ الإمام الأكبر شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريفوزير التنمية المحلية يُهنئ رئيس الوزراء بحلول ذكري المولد النبوي الشريفوزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريفألستوم تواصل نجاحاتها في مصر بإدخال الخدمة أربع محطات جديدة بالخط الثالث لمترو أنفاق القاهرةنبأ مؤسف عن رئيس وزراء إسرائيل الأسبق بنيامين نتنياهومحمود حميدة يعبر عن سعادته لتكريمه في مهرجان الإسكندريةمصدر أمنى ينفى وجود حالات خطف وبعض الخارجين عن القانون داخل مدرسة بالبساتين بالقاهرةالرئيس الروسي يصدر مرسومًا بنقل ملكية محطة زابوروجيا للطاقة النووية إلى روسيا
نجوم الفن

نبيل الحلفاوي يعلق على خطأ الشناوي في مباراة بيراميدز

الموجز

قام الفنان نبيل الحلفاوي، بالتعليق على خطأ محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلى أمس والذي أسفر عن تعادل بيراميدز في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء.

وغرد نبيل الحلفاوي عبر تويتر قائلا: "‏فنانين كبار زي محمود مرسي مثلا أو أحمد زكي أو الفخراني أو غيرهم لما يتهاونوا في اختيار دور سيء ممكن يتعرضوا لانتقاد عنيف. لكن لا يمكن تقييمهم كفنانين ضعاف. لأنهم تجاوزوا مرحلة التقييم نفس الشيء بالنسبة لموسيماني أو الشناوي أو قفشة.. تجاوزوا مرحلة التقييم. الكلام لخالطي الأوراق".

وانتهت أحداث مباراة الأهلى وبيراميدز بالتعادل الإيجابي 2-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد السلام الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نبيل الحلفاوي بيراميدز الأهلي الشناوي

مواقيت الصلاة

الخميس 05:58 صـ
11 ربيع أول 1444 هـ 06 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:25
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:35
العشاء 18:53
الزمان الطريق