×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 17 سبتمبر 2021 09:00 صـ 10 صفر 1443هـ
حوادث ومحاكم

بالتفاصيل .. ننشر اعترافات قاتل خطيبة شقيقه فى الجيزة

الموجز

أدلى قاتل خطيبة شقيقه فى مدينة الصف بمحافظة الجيزة، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق التى نسبت إليه تهمة القتل العمد، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وقال: "كنت ذاهبا كى أصالح خطيبة أخويا، ولما قعدت معاها قالت ليا مش بحب أخوك وكل واحد يروح لحاله، فخنقتها ومكنش قصدى أقتلها بس لقيتها ماتت تحت يدى دون أن أشعر وكأن الشيطان سيطر على".
ونوه المتهم إلى أنه كان فى جلسة صلح وخلال وجوده فى منزل خاله، طلب من الأسرة الجلوس مع خطيبة شقيقه لسماع رأيها فى الخلافات القائمة بينهما، والتى تصر من خلالها على فسخ الخطوبة، وخلال وجوده داخل غرفة خطيبة شقيقه بمفردهما، رفضت استكمال الخطوبة وتمسكت بفسخها، وطالبته بالخروج من المنزل، عندها استشاط المتهم غضبا من خطيبة شقيقه وخنقها حتى الموت.

وكشفت تحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن المتهم توجه إلى منزل خاله فى الصف للتحدث مع خطيبة شقيقه، وطلب من أفراد الأسرة الجلوس معها بغرفة لمعرفة سبب رغبتها فى إنهاء الارتباط بشقيقه، فسمحوا له، وخلال حديثه معها، أخبرته بأنها لا تحب شقيقه، فنشبت بينهما مشادة كلامية، ما دفعه لخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فى الحال.

وتجمع الجيران على صرخات والدة المجنى عليها، وتمكنوا من الإمساك بالقاتل، وتسليمه للشرطة عقب وصولها، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الصف، وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وقرر قاضى المعارضات حبسه 15 يومًا بذات التهمة بعد أن قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح جثمان المجنى عليها لبيان أسباب وفاتها رسميا.

قاتل ـ خطيبة شقيقه ـ الجيزة

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:00 صـ
10 صفر 1443 هـ 17 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:50
العصر 15:19
المغرب 17:59
العشاء 19:17
link
EFG hermes
EFG hermes