×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 19 سبتمبر 2021 04:16 مـ 12 صفر 1443هـ
حوادث ومحاكم

ومن العشق ما قتل .. مصرع شاب سقط من الطابق الـ13 أثناء هروبه من شقة عشيقته

الموجز

لقى شاب مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث عشر في منطقة الهرم عقب محاولته الهرب من شقة عشيقته، خوفا من أحد أفراد أسرتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بمصرع شاب إثر سقوطه من علو بمنطقة الهرم، وأمر اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بفحص البلاغ وبيان ملابسات الواقعة.

انتقلت قوة امنية وتبين العثور على جثة شاب فارق الحياة عقب سقوطه من الطابق الثالث عشر، وشكل اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وإجراء التحريات اللازمة. أفادت التحريات بأن الشاب المتوفي يرتبط بعلاقة غير شرعية بفتاة وتوجه لها في شقتها أثناء غياب أسرتها وأثناء تواجده برفقتها حضر أحد أفراد عائلتها ما دفعه للخروج من سطح العقار في محاولة للهرب إلا أنه اختل توازنه وسقط ليلقى مصرعه في الحال.

تم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق. على الجانب الآخر، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات مصرع زوجة واصابة زوجها عقب سقوطهما من الطابق الخامس بمنطقة الطالبية حيث تبين انتحار الزوجة لخلافات مع زوجها وعندما حاول زوجها انقاذها سقط على السلم ليصاب بغيبوبة.

تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من المستشفى بوصول موظف مصاب بنزيف دااخلي وفقدان للوعي وغيبوبة وزوجته جثة هامدة اثر اصابتها بعدة اصابات، وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابسات الواقعة.

وأشارت التحريات باشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة ان الزوجة اقدمت على الانتحار لخلافات مع زوجها الذي حاول انقاذها الا انه سقط ايضا ليصاب بنزيف داخلي ادى لاصابته بغيبوبة.

وشرحت تحريات العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية ان الزوجة عقب شجار مع زوجها خرجت من باب الشقة لتقف على حافة "كوبستة" السلم وتلقي بنفسها من "بير السلم" ليرتطم جسدها عدة مرات بالسلالم والجدران، وما ان شاهدتها ابنتها البالغة من العمر 12 عاما تعالت صرخاتها فخرج الزوج مسرعا لاستطلاع الأمر وفوجيء بزوجته اسفل السلم غارقة في دمائها فنزل مهرولا لانقاذها الا ان قدمه انزلقت فسقط متدحرجا من الطابق الخامس حتى الرابع لترتطم رأسه بدرجة السلم ويفقد الوعي بعد اصابته بنزيف داخلي.

استغاثت الابنة بالجيران الذي ابلغوا النجدة وحضرت الشرطة وسيارات الاسعاف ونقل الزوجين الى المستشفى ليتبين مفارقة الزوجة للحياة نتيجة اصاباتها ودخول الزوج في غيبوبة وتمت ايداعه غرفة الرعاية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

وأضافت التحريات أن الزوجة اقدمت على الانتحار لخلافاتها المستمرة مع زوجها، تحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة للتحقيق واستعلمت من المستشفى عن حالة الزوج لسماع اقواله.

أثناء هروبه ـ شقة عشيقته ـ الجيزة

مواقيت الصلاة

الأحد 04:16 مـ
12 صفر 1443 هـ 19 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link
EFG hermes
EFG hermes