×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 29 يناير 2022 11:54 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
تفاصيل خطة جامعات إقليم سيناء لخدمة المجتمع المحلي والمشاركة في ”حياة كريمة”تستلزم التوبة.. تعرف على كيفية قضاء الصلوات الفائتة الكثيرةبالصور .. كورال جامعة عين شمس يمثل مصر والوطن العربي في احتفالية افتتاح أولمبياد بكين الشتويةالكاميرون تواجه طموحات جامبيا اليوم فى ربع نهائي أمم أفريقيافوز طلاب هندسة عين شمس بالمركز الرابع في المسابقة الدولية ” مكان الصوت في التصميم العمراني”وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير ”منطقة مثلث ماسبيرو”أكاديمية البحث العلمي: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ 16.8% من إنتاج مصرمواجهة نارية بين تونس و بوركينا فاسو اليوم فى ربع نهائي كأس أمم أفريقياالصحة: استقبال أربعة ملايين جرعة من لقاح أسترازينيكاالحماية المدنية بقطاع شرق القاهرة تنجح فى إنقاذ ” قطة ” محجوزة أعلى شجرةالأمن يكشف غموض وجود طفلين يتخذان من حدائق وميادين الدقى مأوى لهمأبطال مسلسل ”راجعين يا هوا” يواصلون تصوير مشاهد العمل
نجوم الفن

أحمد السعدنى يكشف عن تعرضه لإصابة خطيرة فى ”الجيم”

السعدنى
السعدنى

كشف النجم أحمد السعدنى عن تعرضه لإصابة في الكتف والرقبة أثناء تأديته بعض التمارين الرياضية، ويخضع على إثرها حاليا للعلاج الطبيعي.

ونشر أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة، موضحًا فيها الإصابة التى تعرض لها، وكتب: أول ما أبديت أسخن في الجيم كتفى ورقبتى قعدوني في البيت.. بروح اعمل جلسات علاج طبيعي وأول ما اخف إن شاء الله، أحاول انزل تاني أتمرن لأن الرياضة بتفرق كتير في النفسية هى دى باختصار الحياة.

يشار إلى أن أحمد السعدني شارك في دراما رمضان 2021 بمسلسل "كله بالحب"، بطولة الفنانة زينة، وصابرين، وريم البارودي، سامر المصري، هالة فاخر، يوسف عثمان، يسرا المسعودي، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبىي، وإخراج عصام عبد الحميد.

أحمد السعدنى كله بالحب زينة ريم البارودى صابرين

مواقيت الصلاة

السبت 11:54 صـ
26 جمادى آخر 1443 هـ 29 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB