الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية راني البقرة التى زارها 15 ألف شخص في 3 أيام

ليست مجرد بقرة عادية يعتني بها صاحبها، لكنها أصبحت البقرة الأشهر على المستوى العالم والتي تدعى " راني "، وهي معروفة باسم البقرة المعجزة، نظرً لصغر حجمها بشكل لافت للنظر ومثير للانتباه .

البقرة المعجزة راني استطاعت أن تجلب الزائرين لها بشكل متواصل غير مسبوق لمشاهدة تلك البقرة القزمة الأصغر على مستوى العالم، وهي موجودة في ولاية دكا في بنجلادش .

ران البقرة المعجزة طولها 51 سم ، وزارها 15 ألف شخص خلال الثلاثة أيام الماضية لرؤية البقة المعجزة، والتقاط الصور السيلفي معها، وذلك بحسب صحيفة هندوستان تايمز .

ويدعي صاحب البقرة أن راني أقصر من بقرة أخرى تدعى مانيكيام، من ولاية كيرلا، والتي تحمل رقم غينيس القياسي لأقصر بقرة في العالم.

youtube

ورغم الإجراءات الاحترازية والقيود الخاصة بفيروس كورونا التاجي، يذهب السياح إلى المنطقة ويركبون عربات إلى مزرعة على بعد 30 كيلومترا جنوب غرب دكا لمشاهدة البقرة المعجزة .
وأثارت صور البقرة "راني" ، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واستقطبت من السياح بعد أن سلطت الصحف والقنوات التلفزيونية المحلية الضوء على الأبقار الصغيرة، بحسب صحيفة هندوستان تايمز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.