×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 30 نوفمبر 2022 07:10 صـ 7 جمادى أول 1444هـ
احمد صفوت ينضم لمسلسل ”الأجهر” مع عمرو سعدالتنمية المحلية تعقد اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس لمتابعة إجراءات تنفيذ مصنع تدوير المخلفات بدفرة بالغربيةوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الغربية الموقف التنفيذي لمشروعات المباردة الرئاسية ”حياة كريمة”وزيرا التنمية المحلية والبيئة يناقشان آخر مستجدات منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظاتوزيرا الزراعة والتنمية المحلية يتابعان ملفات التعاون بين الوزارتين على أرض المحافظاتتعرف علي.. موعد عرض فيلم ”انا لحبيبي” بطولة ياسمين رئيسحلمي بكر يهاجم أصالة نصرى بعد تصريحاتها في السعوديةخلال فعاليات معرض ومؤتمر Cairo ICT 2022 ..هواوي تكنولوجيز تشارك في أربع جلسات نقاشيةبالفيديو.. «عايدة رياض» تنتظر عرض فيلم جدودينا فؤاد تكشف تفاصيل تعرض منزلها للغرقتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائرى ”القوس الغربى” .. أعرف التفاصيلالمنظمة الدولية للهجرة والنيابة العامة المصرية ينظمان منتدى مكافحة الجرائم المنظمة العابرة للحدود
عرب وعالم

سد النهضة.. بيان ناري من الاتحاد الأوروبي بشأن التعنت الإثيوبي

سد النهضة
سد النهضة

أعرب الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، عن أسفه إزاء إعلان إثيوبيا عن بدء الملء الثاني لسد النهضة، دون التوصل لاتفاق مع مصر والسودان.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي للشئون الخارجية، إن الإجراءات الأحادية، من قبل أي طرف، لا تساعد في إيجاد حل تفاوضي.

وأضاف: "هناك حاجة ماسة لخريطة طريق واضحة متفق عليها بشكل مشترك، تحدد الإطار الزمني والأهداف المحددة للمفاوضات لاستئناف المحادثات في أقرب وقت ممكن، والاستمرار على أساس منتظم بعد ذلك".

وأكد الاتحاد الأوروبي، مواصلة دعوة جميع الأطراف لاستئناف المفاوضات، عبر العمل عن كثب مع الولايات المتحدة والأمم المتحدة.

وشدد الاتحاد الأوروبي، على أنه كمراقب، يقف على استعداد لمواصلة دعم المحادثات التي يقودها الاتحاد الأفريقي ، والتي تحتاج إلى تكثيف.

وأشار الاتحاد الأوروبي إلى الاستعداد للعب دور أكثر نشاطا، إذا كان مفيدا ومرغوبا فيه لجميع الأطراف، وطرح تجربته الغنية في إدارة دورات المياه المشتركة.

وتابع البيان: "سيستفيد أكثر من 250 مليون مواطن في حوض النيل الأزرق من اتفاقية بشأن سد النهضة والتي من شأنها أن تخلق إمكانية التنبؤ، وتفتح الباب أمام الاستثمارات الأجنبية في مجالات الطاقة والأمن الغذائي والأمن المائي".

الاتحاد الأوروبي سد النهضة إثيوبيا مصر السودان

مواقيت الصلاة

الأربعاء 07:10 صـ
7 جمادى أول 1444 هـ 30 نوفمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
www www www www www www www www www www shary shary shary anahwa alayaam bneconomy mahttmsr 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز الديار خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar elzman خط أحمر 2030 الأموال محطة مصر almuraba almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web خط أحمر الميدان نيوز web web web web web web web web web web web web web web web web web web
CIB
CIB