الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منع الزيارة عنه.. تطورات خطيرة فى الحالة الصحية لـ هانى شاكر

هانى شاكر
هانى شاكر

قررت إدارة المستشفى التى يمكث فيها الفنان هاني شاكر حاليًا، منع الزيارة عنه، بعد دخوله العناية المركزة إثر معاناته من مشاكل في القلب.

وطمأن هاني شاكر الجمهور على حالته الصحية، ووجّه الشكر لكل من حرص على السؤال عنه، وذلك في منشور عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب أمير الغناء العربي في منشوره: “جمهوري الحبيب حابب أطمنكم على صحتي الحمد لله أحسن دلوقتي وبشكر كل أصدقائي وجمهوري علي سؤالهم عني|”.

وتابع: “أنا موجود في المستشفي تحت الرعاية الطبية حاليًا وإدارة المستشفى مانعة الزيارة في الوقت الحالي|”.

وكشفت نقابة المهن الموسيقية، أن هاني شاكر تعرض لأزمة صحية بسبب الإجهاد الشديد الذي تعرض له بعد إجرائه بروفات حفله الذي كان من المقرر إقامته اليوم بدار الأوبرا.

وأشارت النقابة في بيانها إلى أن هاني شاكر انتهى من عمل عدد من الفحوصات الطبية بأحد المستشفيات الخاصة للاطمئنان على حالته الصحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.