الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 11:43 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منى زكي تنعي جيهان السادات وتكشف كواليس اللقاء الذي جمعهم

قامت الفنانة منى زكي، بنعي السيدة الراحلة جيهان السادات والتي وافتها المنية اليوم عن عمر ناهز 87 عامًا، وقالت عبر حسابها على موقع الصور الشهير «إنستجرام»: «البقاء لله ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته».

وكانت منى زكي قد قدمت شخصية جيهان السادات في فيلم «أيام السادات» للمخرج محمد خان، حيث جسدتها في مرحلة عمرية صغيرة أثناء فترة تعرفها وزواجها من الرئيس الراحل، وحصلت على وسام الجمهورية عن دورها في الفيلم.

وفي حوار سابق لها، كشفت منى أن المخرج محمد خان لم يكن موافقا على أدائها للشخصية، وخضعت لاختبارات التمثيل 3 مرات حتى يقتنع بها أمام إصرار الفنان الراحل أحمد زكي على تجسيدها للدور، وتابعت: «كانت كواليس التصوير فخمة جداً وقابلنا مدام جيهان السادات وقدمت لنا كل التفاصيل، وبعد ذلك جلست مع الفنانة ميرفت أمين ودرسنا الشخصية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.