الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب فى ورطة بسبب أغنيته الجديدة.. اعرف الحكاية

عمرو دياب
عمرو دياب

دخل الفنان عمرو دياب، فى ورطة كبيرة وتعرض لانتقادات كثيرة بعدما تصدرت أغنية "يا بلدنا يا حلوة" التريند العربي، حيث اتهم نشطاء على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عمرو دياب، بتقليد الفنان تامر حسني، وذلك بعد تطابق الكثير من المشاهد في الكليب، بنفس الكليب الذي طرحه تامر في شهر مايو الماضي بعنوان "الأصل مصري".

وعادت الاتهامات تلاحق عمرو دياب من جديد باقتباس كل شيء من تامر حسني، فربط الجميع بين إطلالة دياب في أحدث أغنياته "الدنيا بترقص" التي احتلت صدارة التريند علي مدار الـ24 ساعة الماضية، وبين أغنية" افتح قلبك" الصادرة في تاريخ 25 يونيو 2021.

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم "سهران" والذي ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.