×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 03:52 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
كورة وملاعب ملاعب عالمية

مواجهة قوية بين الرجاء وشبيبة القبائل فى نهائى الكونفدرالية.. اليوم

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

يواجه فريق الرجاء البيضاوي المغربي نظيره شبيبة القبائل الجزائري، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب "الصداقة" فى بنين، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى فريق الرجاء للتويج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه، بعد تتويجه بها عام 2018، بينما يأمل شبيبة القبائل في التتويج الأول له في الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح فريق شبيبة القبائل فى التأهل لنهائي الكونفدرالية، بعد أن فاز ذهابا وإيابا على القطن الكاميروني في نصف النهائي بواقع 2-1 و3-0.

في المقابل، تأهل الرجاء للمباراة النهائية، بعدما تخطى عقبة فريق بيراميدز المصري، بركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 ذهابا وإيابا.

الرجاء المغربي شبيبة القبائل بيراميدز الرجاء ضد شبيبة القبائل النهائي نهائي الكونفدرالية الكونفدرالية الأفريقية الكونفدرالية بنين القطن الكاميروني المصري

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:52 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB