الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جارة القمر.. ياسمين رئيس بإطلالة مثيرة فى أحدث ظهور لها

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تألقت الفنانة ياسمين رئيس، من خلال إطلالة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت رئيس بإطلالة جذابة، مرتدية الملابس الكاجوال، ذات اللونين الأبيض والأسود.

وكان آخر مشاركات الفنانة ياسمين رئيس الفنية، دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في الماراثون الدرامي ضمن مسلسلات رمضان 2021، أمام كل من، مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ودلال عبد العزيز.

وبعدها شاركت مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كليب غنائي بعنوان "حبيبتي"، والذي عرض على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والذي حقق ملايين المشاهدات خلال الأيام الأولى من عرضه.

وانتهت ياسمين رئيس، مؤخرًا، من تصوير فيلمها «جارة القمر» مع المخرج هادي الباجوري في أسوان، والذي تعود به للبطولة السينمائية بعد نجاحها الكبير خلال موسم رمضان بشخصية «فاتن» في مسلسل ملوك الجدعنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.