الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

احتفالات الجماهير الإيطالية بلقب يورو 2020 تشهد عدة إصابات في ميلانو

احتفالات الجماهير الإيطالية
احتفالات الجماهير الإيطالية

كشفت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن عدة إصابات وقعت في ميلانو خلال احتفالات الجماهير الإيطالية في ساعة مبكرة اليوم الاثنين بتتويج المنتخب الإيطالي لكرة القدم بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) على حساب نظيره الإنجليزي مساء أمس الأحد على ملعب "ويمبلي" في لندن.

وذكرت وكالتا "أنسا" و"أدنكرونوس" الإيطاليتان للأنباء أن نحو 15 شخصا أصيبوا خلال الاحتفالات بالميدان المجاور لكاتدرائية ميلانو، من بينهم ثلاثة أشخاص في أوائل العشرينات من أعمارهم تعرضوا لإصابات خطيرة، وقد تسبب انفجار لعبة نارية في فقدان أحد الأشخاص لأصابعه.

واحتشدت الجماهير الإيطالية في المدن الكبرى بعدما توج المنتخب الإيطالي، تحت قيادة المدير الفني روبرتو مانشيني، بلقب يورو 2020، إثر الفوز على المنتخب الإنجليزي 3 / 2 بضربات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل 1 / 1 .

والتزم القليلون فقط من المشجعين بارتداء الكمامات ومراعاة التباعد الجسدي، رغم أن هذه التدابير مطلوبة طبقا للقواعد المعمول بها في إيطاليا في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.