الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب المنتخب الإنجليزي يؤكد حاجته إلى وقت للتفكير قبل تجديد العقد

جاريث ساوثجيت
جاريث ساوثجيت

قال جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم إنه بحاجة إلى وقت للتفكير قبل توقيع عقد جديد مع الاتحاد الإنجليزي.

وجاء ذلك عقب هزيمة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الإيطالي مساء أمس الأحد على ملعب ويمبلي في لندن في نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) حيث فاز المنتخب الإيطالي 3 / 2 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1 / 1 .

وكان مارك بولينجهام الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي قد صرح خلال البطولة الأوروبية بأنه يرغب في تجديد عقد ساوثجيت، حسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" اليوم الاثنين.

لكن ساوثجيت قال خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين :"لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتفكير في أي شيء."

وأضاف :"علينا التأهل إلى مونديال قطر (2022) لكنني أحتاج إلى بعض الوقت لأذهب بعيدا وأشاهد المباراة وأفكر فيما حدث في البطولة ككل، أحتاج إلى راحة."

وتابع :"هي تجربة رائعة، لكن قيادة منتخب بلادك في هذه البطولات يترك أثرا، وأنا بحاجة إلى فترة راحة الآن."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.